سياحة وترفيه
عالم "والت ديزني" يعيد فتح أبوابه في ولاية فلوريدا الأمريكية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
الأحد, 12 يوليو 2020 08:36

أعادت شركة "والت ديزني" فتح أبواب متنزهها الشهير بفلوريدا اليوم السبت، للمرة الأولى منذ 4 أشهر وسط موجة من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولاية الأمريكية.

أقرأ التفاصيل ..
 
دراسة: بالمال نشتري السعادة فعلا صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
السبت, 11 يوليو 2020 05:52

كشفت دراسة حديثة أن النجاح المالي أصبح مرتبطا بشكل متزايد بالسعادة، وهو يتعارض فعليا مع المثل القديم القائل بأن "المال لا يستطيع شراء السعادة".

أقرأ التفاصيل ..
 
ضبط مضيفة طيران بريطانية أثناء موعد غرامي في دبي بسبب المخدرات صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
السبت, 11 يوليو 2020 05:51

ضبطت السلطات الأمنية في دبي، مضيفة جوية بريطانية وهي تحمل المخدرات خلال موعدها الغرامي الأول، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أقرأ التفاصيل ..
 
ناسا تكشف عن "عفاريت حمراء" في السماء تبدو وكأنها "غزو فضائي" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
الأربعاء, 08 يوليو 2020 00:25

شاركت وكالة ناسا صورة البرق الأحمر النادر الذي يشبه بشكل مخيف غزو "كائنات فضائية غريبة" لكوكبنا.

أقرأ التفاصيل ..
 
نمر "بوريس" الذي حرره بوتين يسهم في إحياء هذا الجنس المنقرض صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها Administrator   
الأربعاء, 08 يوليو 2020 00:21

تحدث ناطق باسم مركز" نمور منطقة آمور" البيئي لإعادة تأهيل الحيوانات البرية المنقرضة بأقصى شرق روسيا، عن مصير نمر يسمى "بوريس" وعمره 10 أعوام .

أقرأ التفاصيل ..
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهايــة»

صفحة 1 من 76